الرئيسية / اخبار الفن / أحداث مسلسل شديد الخطورة الحلقة الاولى حصري
أحداث مسلسل شديد الخطورة الحلقة الاولى حصري

أحداث مسلسل شديد الخطورة الحلقة الاولى حصري

أحداث مسلسل شديد الخطورة الحلقة الاولى حصري

عرضت أمس اولى حلقات مسلسل شديد الخطورة على منصة watch it الالكترونية ، والمسلسل ضمن قائمة تريند الاعلى نسب مشاهدات منذ عرض اولى حلقاته واليوم نستعرض لكم احداث اولى حلقاته كاملة.

أحداث اولى حلقات مسلسل شديد الخطورة كاملة

حيث بدأت الحلقة الاولى من مسلسل شديد الخطورة بدور مالك وهو الفنان أحمد العوضي ، يتدرب على رياضة لعب الملاكمة ، متزوج من ريم مصطفى وتقوم بتسجيد دور نور ، التي تعمل في مجال هندسة الاتصالات ، ولديهم منافسة على البورصة.

وفي اثناء عرض الحلقة ظهرت عصابة اختطفت ريم مصطفى والتي تقوم بتجسيد دور نور ، ونهاية الحلقة حضور الشرطة الى مستشفى لمعرفة ما حدث ، ومن ثم ذهبت قوة الى البنك لمعاينة كل ما حدث مع الاستعانة بأحمد العوضي بدور مالك ، الذي حزن كثيرا بسبب ازمة زوجته نور ، وقام بالخروج من المستشفى لمعرفة ما حدث لها وكيف ينقذها من ايدي العصابة.

حيث أن مسلسل شديد الخطورة يتناول أمر هام وهي قضية الهاكرز والمخاطر التي يتسببون بها للأمن الوطني والقومي ، بالإضافة الى تجنيدهم الى تدمير مؤسسات الدولة.

شاهد ايضا الحلقة 1 مسلسل شديد الخطورة

مسلسل شديد الخطورة بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى ، وإنتاج شركة سينرجي وتأليف محمد سيد بشير ، شارك فيه رياض الخولي ايضا وناهد رشيد واخريين.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *