الرئيسية / اخبار رياضية / أتلتيكو يفوز علي ريال مدريد بسباعية ويهينه

أتلتيكو يفوز علي ريال مدريد بسباعية ويهينه

سحق أتلتيكو مدريد غريمه الإسباني ريال مدريد 7-3 في مباراة ودية ضمن إطار “كأس الأبطال الدولية” في كرة القدم، أقر مدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان بأنها كانت “سيئة” لفريقه

وشهد اللقاء الذي أقيم ليل الجمعة على ملعب “ميت لايف” في مدينة نيوجرزي الأميركية، تسجيل المهاجم البرتغالي الجديد لأتلتيكو جواو فيليكس أول أهدافه بألوان فريق العاصمة الإسبانية، بينما كانت لزميله دييغو كوستا حصة الأسد بأربعة أهداف بينها “هاتريك” في الشوط الأول، قبل أن يطرد من أرض الملعب، مثله مثل لاعب ريال داني كارفاخال اثر تدافع بينهما.

زيدان: الأمر مؤلم

وقال زيدان “لست قلقا من الخسارة القاسية لكن الأمر مؤلم،لا تلعب من أجل الخسارة. لكن لا يمكننا التطلع الى الخلف، كانت مباراة سيئة والآن علينا التركيز على ما لم يجر على ما يرام، والتأكد من ألا يتكرر”.

وأضاف “بدأنا المباراة بشكل ضعيف. في مباراة على أعلى مستوى كهذه، قدمنا بداية سيئة جدا (…) اللاعبون يدركون هذا تماما”، مؤكدا أهمية عدم صرف الكثير من الوقت بالتحسر لأن اللقاء مجرد “مباراة تحضيرية للموسم. كانوا أفضل منا في كل النواحي وهذا كل ما في الأمر”.

وشهد اللقاء الأول خارج أوروبا بين قطبي مدريد اللذين احتلا المركز الثاني (أتلتيكو)والثالث (ريال) خلف البطل برشلونة في الموسم المنصرم من الليغا، خروج المهاجم الجديد لريال الصربي لوكا يوفيتش مصابا بعد احتكاك في الدقيقة 24 مع الحارس السلوفيني لأتلتيكو يان أوبلاك.

وافتتح النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس المنضم هذا الصيف الى أتلتيكو قادما من بنفيكا لقاء 126 مليون يورو، أول أهدافه لصالح الفريق الإسباني، كما صنع تمريرتين حاسمتين

ليفوز اتلتكوا مدريد في النهاية بسبع اهداف مقابل ثلاثة في خيبة كبيرة من جمهور ريال المدريد 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …